مدونة معاون

أفضل المسلسلات الاجنبية

كنا قد قدمنا لكم في التدوينات السابقة مجموعة من افضل مسلسلات التي تعرض على نتفلكس ، لكن في هذه التدوينة سنقدم لكم افضل مسلسلات أجنبية واكثرها شعبية والتي عرضت في سنوات الأخيرة. اذا كنت كنت من محبي مسلسلات اجنبية ، فستجد هنا مجموعة من افضل مسلسلات اجنبية التي عرضت في سنوات الاخيرة ، لكن يجب ان تنتبه لان بعض من هذه المسلسلات قد يوجد فيه بعض مشاهد التي لا تصلح للأطفال.

أفضل المسلسلات الاجنبية

أفضل المسلسلات الاجنبية:

1. مسلسل Prison Break: اذا كنت من محبي اثارة وتشويق فهذا المسلسل سيناسب ، حيث تم تصنيفه من أفضل المسلسلات الأجنبية الأمريكية. وتدور احداثه خلف القضبان السجن ، حيث تبدأ أحداثه برجل بريء يتم الحكم عليه بالإعدام بتهمة قتل شقيقة الرئيس الأمريكي ، ويقطع الأمل في حياة. إلا ان أخوه المهندس والذي يدعى مايكل سكوفيلد لم يرضى بهذا القرار ويقرر تهريب اخيه من هذا السجن وذلك بارتكاب جريمة سطو على أحد البنوك ويقوم بالاستسلام بكل سهولة لكي يتم الزج به في السجن بجانب أخيه.

2. مسلسل Peaky Blinders: من مسلسلات الرائعة وجميلة حيث تدور أحداثه في برمنغهام بإنجلترا حول عصابة إجرامية تلقب بعائلة شيلبي والتي تقوم بإخفاء شفرات الحلاقة بقمم القبعات وزعيمهم الاخ الاصغر والعقل المدبر للعصابة توماس شيلبي الذي يحاول بناء امبراطورية خاصة بأعمالهم. المسلسل مقتبس عن عصابة بيكي بلايندرز الشهيرة ولكن بأحداث خيالية ومكون من 7 مواسم و37 حلقة حتى الآن.

3. مسلسل Dark: يعد هذا المسلسل من افضل المسلسلات اجنبية التي تعرض على نيتفلكس ، ويتكون هذا المسلسل من ثلاث مواسم كل موسم عشر حلقات مشوقة ومليئة بالغموض. وتدور أحداث المسلسل حول بوابة للانتقال بين الأزمنة داخل كهف غامض بجانب محطة نووية وتقوم البوابة بنقل الأشخاص عبر الأزمنة على ثلاث خطوط زمنية مختلفة وهي عام 2019 وعام 1986 وعام 1953 حيث الفرق بين كل زمن والأخر 33 عام ويبدأ معرفة سر هذه البوابة مباشرةً بعد اختفاء طفلين صغيرين في القرية بجانب الكهف ولكن بالصدفة سوف يكون التنقل عبر الأزمنة هو السبب في فضح وكشف أربع عائلات قصصهم متشابكة ومتداخلة بصورة معقدة وغريبة تسودها الجريمة والظلم والخيانة.

4. مسلسل Lost: تقع طائرة سياحية في جزيرة مهجورة ولا يوجد بها اي شيء ، وهذا ما يجبر هؤلاء الناجون من هذا التحطم من العمل وتعاون مع بعض للنجاة من هذه الجزيرة. وهنا تدور احداث ومواقف ممتعة وشيقة.

5. Stranger Things: مسلسل أخر من المسلسلات التي تستحق مشاهدة ، والذي تدور احداثه حول حادثة غريبة تقع في بلدة صغيرة في عقد الثمانينات من القرن الماضي التي تؤدي إلى اختفاء صبي يبلغ من العمر 12 سنة. مما يجعل والدته والشرطة وأصدقائه خوض رحلة للبحث عنه وخلال تلك الرحلة يكتشفون سلسلة الغاز فيتوجب عليهم مواجهة قوى خارقة ومرعبة من أجل إعادته.

6. La Casa De Papel: يقوم شخص ذكي يدعى بالبروفيسور بتجنيد 8 أشخاص من اللصوص المسبوقين قضائيا ويقوم بتدريبهم على خطته ، والتي أعدها لإقتحام دار الصك العملة الإسبانية ، ليس لسرقة ما بداخلها. لكن لطباعة 2.4 مليار يورو. ولتحقيق ذلك يحتاجون البقاء هناك 11 يوما والتعامل مع 67 رهينة ولا ننسى قوات الشرطة الإسبانية.