مدونة معاون

أفضل مسلسلات نتفلكس الكوميدية و الدرامية و مسلسلات أكشن

طبعا نحن لا ننكر ان أعمال الدرامية التي تعرض على موقع نتفلكس ، جميعها تلبي  كل الأذواق ، لكن هنا ستجد بعض المسلسلات التي لا يجب أن تفوت مشاهدتها أبدا ، لانك هنا ستجد مجموعة من افضل مسلسلات نتفلكس الكوميدية ودرامية وايضا مسلسلات أكشن التي تعرض على نتفلكس. اما اذا كنت من محبي انيمي ستجد ايضا مقال قدمنا فيه لكم افضل مسلسلات التركية.

أفضل مسلسلات نتفلكس الكوميدية و الدرامية و مسلسلات أكشن

1. افضل مسلسلات الإثارة والتشويق:

* مسلسل The Protector: تدور أحداث المسلسل في مدينة إسطنبول التي تحتل من قبل قوى الشر ، و التي أصبحت تسيطر على البلاد ، لكن يوجد أمل واحد ، وهو الحارس أو المحافظ ، والذي يطلق عليه هاكان المحافظ.

* مسلسل Peaky Blinders: تقع أحداث المسلسل في برمنغهام في إنجلترا ، ويركز على عائلة شيلبي الإجرامية في أعقاب الحرب العالمية الأولى. مقتبس عن عصابة بيكي بلايندرز الحقيقة ولكن بأحداث خيالية.


2. افضل مسلسلات نتفلكس الدرامية:

* مسلسل Firefly Lane: تدور أحداث المسلسل حول صديقتين وهما تولي وكيت ، والعلاقة القوية التي تربط بينهما منذ سن المراهقة وحتى الأربعينات من العمر ، والتقلبات التي تتعرض لها هذه الصداقة وكيف يمكنهما الحفاظ عليها طوال الوقت.

* مسلسل The Crown: تدور احداث المسلسل في فترة حكم الملكة إليزابيث الثانية وما تواجهه بريطانيا خلال تلك الفترة وطبيعة علاقة الملكة بزوجها وكيف تسعى الملكة لحماية زواجها في ظل الأزمات التي تعصف به.


3. افضل مسلسلات كوميدية على نتفلكس:

* مسلسل Daughter from Another Mother: مسلسل أسباني تدور أحداثه في إطار من الكوميديا حول امرأتين تكتشفان أن طفليهما تم تبديلهما عند الولادة ، وتضع كليهما خطة للتكيف مع حياتهما الجديدة لتكوين أسرة واحدة.

* مسلسل Emily in Paris: إيميلي هي امرأة أمريكية شابة تستأجرها شركة تسويق في باريس لتزويدها بمنظور أمريكي حول الأشياء. وتبدأ في مواجهة الاختلافات بين طبيعتها أمريكية والثقافة الفرنسية ، بطابع كوميدي.

* مسلسل After Life: مسلسل تلفزيوني كوميدي ، وتدور أحداثه حول شخصية توني الذي كانت لديه حياة مثالية قبل وفاة زوجته بعد معركة مع سرطان الثدي. بعد موتها يقرر معاقبة العالم على وفاة زوجته بالقول وفعل كل ما يريد.


طبعا هناك العديد من المسلسلات اخرى مثل La Casa De Papel و قيامة أرطغرل و The Gift وايضا Black Mirror .. وغيرها الكثير. لكن حاولنا ذكر القليل منها فقط لانه لا يمكننا ذكر كل مسلسلات على هذا الموقع. كما تعمدنا على عدم إطالة في الحديث عن هذه المسلسلات واكتفاء بالنبذة قصيرة عن قصة المسلسل حتى نترك لك مساحة للاستمتاع به. وفي الاخير لا تنسى مشاركة المقال مع أصدقائك ، ويمكنك ترك تعليق تخبرنا به عن مسلسل الذي يعجبك.